Monday, September 26, 2022

جراحة زراعة العيون منخفضة التكلفة في الهند تساعد الناس على عيش حياة أفضل

 ملخص:

يخضع حوالي 46000 شخص في الهند لعمليات زرع القرنية كل عام. هذه جراحة تنقذ البصر. ومع ذلك ، فإنه يتطلب أيضًا من المرضى وأطباء العيون العمل الجماعي بعناية لضمان نجاح الجراحة. تعتبر القرنية السليمة والصافية ضرورية للرؤية الدقيقة. في حالة تلف القرنية بسبب مرض في العين أو إصابة في العين ، فإنها تصبح منتفخة أو متندبة أو مشوهة بشكل خطير وتشوه رؤيتك. يمكن أن يكون زرع القرنية أمرًا بالغ الأهمية إذا لم تستطع النظارات أو العدسات اللاصقة إصلاح رؤيتك العملية أو إذا كان التورم المؤلم لا يمكن تخفيفه باستخدام الموارد المفيدة للأدوية أو العدسات اللاصقة الخاصة. يتم إجراء عملية زرع القرنية لتحسين وظيفة القرنية وتحسين القدرة على التخيل والبصيرة. إذا كان الألم ناتجًا عن قرنية شديدة المرض أو مكسورة ، فقد تؤدي عملية زرع القرنية إلى تخفيف هذه الأعراض أيضًا.


ما مدى نجاح زراعة العين في الهند

يعيد زرع القرنية الرؤية فقط للعيون المصابة بالعمى الجزئي باستخدام أمراض القرنية. إذا أصيب شخص بالعمى بسبب الجلوكوما أو انفصال الشبكية أو البديل التنكسي وتلف أو دمرت شبكية العين ، فلا شيء يمكنه استعادة البصر المفقود. في المواضيع المواتية ، يمكن أن يصل معدل نجاح زراعة القرنية إلى 90٪ ، مع دقة بصرية نهائية جيدة باستخدام النظارات.


اختار أفضل 10 جراحي زراعة القرنية في الهند للحصول على أفضل نتيجة

الهند لديها أفضل جراحي العيون والأطباء ذوي الخبرة بأحدث التقنيات والمعدات الحديثة. يقدم أفضل رعاية للمرضى وخبرة دولية مع نتائج رائعة. أفضل 10 جراحي زراعة القرنية في الهند بدأنا في تقديم خدمات الزرع لجعل الطريقة أقل صعوبة للمرضى العالميين. مع أكثر من 30 عامًا من الخبرة ، تخصص أفضل 10 جراحي زراعة القرنية في الهند في هذا التخصص الفريد. قائمة أفضل 10 جراحي زراعة القرنية في الهند من مستشفيات موثوقة في الهند


  • (العقيد) جيفير سينغ
  • ماهيبال ساشديف
  • سوديبتو باكراسي
  • أنيتا سيثي
  • سونيكا جوبتا
  • (الرائد) في راغافان
  • هيمانشو ف ماتاليا
  • أنورادها راو
  • عمار كرخانيس
  • رانجانا ميثال

 


لماذا تشتهر الهند بأفضل مكان لجراحة زرع القرنية

الهند هي واحدة من أفضل الوجهات للأشخاص الذين يبحثون عن أفضل زراعة عيون في العالم. جراحة زراعة العيون منخفضة التكلفة في الهند ميسور التكلفة مقارنة بالدول الأخرى في العالم التي تتمتع بنفس جودة الرعاية والخدمات الطبية. تعد جراحة زراعة العين منخفضة التكلفة الشاملة في الهند أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل مئات المرضى من جميع أنحاء العالم يقررون السفر لتلقي العلاج من قبل أفضل 10 جراحي زراعة القرنية في الهند. تسمح جراحة زرع العيون منخفضة التكلفة في الهند للأشخاص من جميع أنحاء العالم ، وخاصة البلدان النامية ، بالحصول على علاج طبي عالمي المستوى. غالبية المرضى من هذه المواقع الدولية الفقيرة والتي لم تعد متقدمة تقنيًا لا يمكنهم الوصول إلى أفضل رعاية طبية وعلاج متخصص بشكل استثنائي. نظرًا لأن جراحة زراعة العيون منخفضة التكلفة في الهند أقل ، يسافر مئات الأشخاص من هذه البلدان إلى الهند كل عام على أمل الحصول على علاج دون أي عبء مالي. علاوة على ذلك ، فإن الجودة التي يقدمها أفضل 10 جراحي زراعة القرنية في الهند تتساوى مع المعايير العالمية في أحدث المؤسسات الطبية.


استفد من ميزة خدمة زراعة الأعضاء في الهند

تعتبر خدمة زراعة الأعضاء في الهند في طليعة الشركات الطبية في الهند ، حيث تقدم خدماتها للمرضى الدوليين وتقدم بعض المساعدة الأكثر ملاءمة للأشخاص الذين يبحثون عن جميع أنواع العلاجات الطبية والإجراءات الجراحية ذات الأسعار المعقولة المتوفرة في الهند. يمكنك أن تطمئن إلى أنك ستتلقى رعاية آمنة ومذهلة ورحيمة من فريق الرعاية الصحية المتميز في أي من مستشفياتنا ومنشآتنا الصحية. يتم توجيه احتياطات السلامة لدينا من قبل المتخصصين في مجال الأمراض المعدية والوقاية من العدوى والصحة العامة والتنمية الكبيرة.


للحصول على رأي مجاني وتعيين سريع من أفضل الأطباء في الهند ، اتصل بنا على: +919765025331 info@indiaorgantransplant.com

No comments:

Post a Comment